Grenada citizenship passport

0
86

تعرف جزيرة غرينادا ب(جزيرة التوابل)، وتشتهر بشواطئها الساحرة حيث يمكنك ممارسة الغوص والإبحار والتنزه مشيا على الأقدام. ليس هذا فحسب، بل إن الحصول على جنسية غرينادا يعني الحصول على حياة آمنة، والسفر دون تأشيرة لأكثر من ١٢٠ دولة بما في ذلك دول منطقة “الشنغن”، وعدم القلق من الضرائب. كما وترحب الجزيرة بجميع الأفراد ورجال الأعمال والعائلات المرموقة لتجربة نمط الحياة الرفيع والجمال الطبيعي فيها. المواطنة غرينادا

يسمح برنامج جنسية غرينادا الاقتصادية للمستثمرين المؤهلين وعائلاتهم بالتقديم لجواز سفر غير قابل للاسترجاع خاص بدولة غرينادا، وبالتالي التمتع بجميع المميزات والتسهيلات التي تقدمها الجنسية.

نبذة عن الدولة:

غرينادا هي أمة مضيافة وآمنة ومسالمة تقع في الجنوب الشرقي من البحر الكاريبي، وتجمع مجموعة من الجزر. وتشتهر بمناظرها الاستوائية والشلالات المثيرة والشواطىء الجميلة؛ وبالتالي يعد هذا الأرخبيل الصغير واحداً من أهم المقاصد السياحية وموطنا لعدد من المغتربين وحاملي جواز السفر الثاني. جواز سفر غرينادا

غرينادا هي بلد مستقر سياسياً يحكمها رئيس الوزراء مع اقتصاد قوي وتنظيمات مالية ممتازة، وهي ايضاً موطن لعدد من البنوك الكندية.

السياحة هي مصدر الدخل الأكبر في غرينادا وتدعم بشكل مباشر وغير مباشر سكان البلد البالغ عددهم ١٠٠,٠٠٠. كما أن غرينادا هي ثاني أكبر منتج لثمرة جوزة الطيب في العالم. غرينادا

تقع غرينادا على ١٢ درجة شمال خط الاستواء، وتقع، على خلاف المواقع الإستوائية، خارج الحزام البركاني.

تمتلك الجزيرة مناخاً استوائياً مشمساً مع متوسط حرارة سنوي ٢٨ درجة. وعلى الرغم من أن المناخ دافئ طوال السنة، إلا أنه قد تطرأ بعض التغييرات الموسمية بسبب تغير ارتفاع الشمس.

تمتلك غرينادا بنية تحتية ممتازة تتمثل في شوارع وطرق حديثة وكهرباء جيدة وموارد مائية وشبكة إتصالات حديثة.

الدولة جزء من الكومنولث البريطاني والأمم المتحدة. غرينادا

النظام القانوني في غرينادا محترم جداً وقائم على القانون البريطاني.

يمكن الوصول للجزيرة بكل سهولة من خلال رحلات مباشرة من لندن وتورونتو ونيويورك وميامي وغيرها من البلدان حول العالم.

يمنحك برنامج جنسية غرينادا عبر الاستثمار فرصة الحصول على جنسية جديدة بشكل قانوني، مما يمكنك من التنقل بكل حرية حول العالم.

الأساس القانوني

المواطنة بواسطة برنامج الإستثمار محمية في تشريعات غرينادا تحت اسم (قانون المواطنة عن طريق الإستثمار ٢٠١٣، ١٥). هذا القانون موثق ومنشور ويشكل جزءا من قوانين غرينادا كما شكلت واعتمدت من قبل البرلمان الوطني. وتشترط أن أي شخص يمكن أن يتقدم من أجل التجنيس ويمكن أن يكون مؤهلاً من أجل المواطنة بعد دفع الرسوم إذا وجدت الحكومة أن هذا الشخص قد استثمر جوهرياً في جرينادا.

يسمح القانون بعمل الاستثمار بإحدى الطريقتين:

 تكمن الطريقة الأولى من خلال المساهمة في صندوق غرينادا الوطني، الأمر الذي من شأنه أن يساعد في تطوير موارد غرينادا وتحقيق النفع العام لمواطنيها. غرينادا

 أما الطريقة الثانية، فتكمن في الاستثمار في المشاريع العقارية المصرح بها من قبل الحكومة بعد أن يقوم المجلس بمراجعتها والتوصية بها لرئيس الوزراء.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here